sumatra PDF




قارئ الكتب الالكترونية Sumatra PDF يعتبر الأكثر بساطة وسهولة فالإستخدام ويوجد به بعض الخواص الاستثنائية المفيدة ,كما يعتبر اسرع مشغل و قارئ لملفات الـ pdf , عن باقي برامج فتح هذا النوع من الملفات التي تمتلئ بكثير من الخيارات الغير مفيدة او غير مستفاد بها مما يسبب ثقل في قراءة الكتب الالكترونية واستعراضها .

يدعم البرنامج العديد من الصيغ.. فبالإضافة لصيغة pdf، يستطيع البرنامج قراءة الكتب التي تأتي بصيغة ePub والمستخدمة مع أجهزة الآيباد والآيفون، كما أنه يقرأ ملفات cbr المستخدمة في قصص الكوميك.. بالإضافة لصيغ أخرى مثل MOBI, CHM, XPS, DjVu, CBZ . كما يحتوي SumatraPDF على إضافات للفيرفكس والكروم والأوبرا لتصفح ملفات بي دي أف قبل تحميلها.

يميز البرنامج أيضا كونه مجاني.. كما أن حجمه صغير جدا (لا يتعدى 5 ميجا بايت)، وهو بالإضافة لهذا سريع جدا، و يتوفر بالبرنامج واجهة عربية.

البرنامج يحمل واجهة بسيطة وواضحة، ولن تجد صعوبة في استخدامه. كما أن في البرنامج العديد من الاختصارات التي ستسهل استخدامك له.

كما يحتوى على ميزة مهمة جدا وهي أثناء قرائتك لكتاب وغلق البرنامج والجهاز وعند فتحه مره اخرى ستجد نفسك عن نفس الصفحة التى توقفت عندها .

فمع هذا البرنامج.. أضمن لك أن تستغني وبشكل تام عن أي قاري ملفات pdf آخر .




للتحميل
من الموقع الرسمي




إرسال تعليق